زواري

من أنا

صورتي
أنا المدلل الغارق في آلاء الله ونعمه , قليل الشكر كثير الذنب , أحب الله جدا ولكن المعاصي لم تدع لي وجها أقابل به ربي وليس لي إلا أن أطمع في رحمة ربي الواسعة لعله يقبلني . وأنا واقف بالباب لن أبرحه فليس لي غيره.

الجمعة، 24 أبريل 2009

طالب العلم

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
طالب العلم الشرعي - وأسأل الله أن أكون منهم - يحتاج إلى عزم شديد وإرادة قوية ، ورغبة في العلم وحب له ، والإحساس القوي بحاجة الناس إليه .
في وقت صار فيه الكثير من الشباب مشغولين بتوافه الأمور وسفاسفها ، والأمة في أشد العوز لأبنائها ، في كل مجالات الحياة .
ويخطئ من يظن أننا في حاجة إلى العلوم المادية فقط ، والجيوش الجرارة والعتاد والسلاح .
إن الخلافة المنشودة ، والدولة المأمولة سترتكز على العلوم ، كل العلوم النافعة لتسير الحياة ، وتستمر دورتها ، حتى تصل بنا إلى درجة العزة والسيادة ، والتمكين والسعادة .
وأسأل الله العظيم أن يجعل هذا المجهود مساهمة مني في هذا الطريق . خاصة علم المواريث , وعلوم القرآن , ومسائل الفقه المختلفة , وسأجتهد في عرضها بأسلوب سهل يناسب العصر ، وبلغة سهلة قريبة التناول .
طالبًا منه سبحانه العون على سلامة المقصد ، وصدق التوجه ، وحسن التوكل عليه وحده .
وهو سبحانه نعم المولى ونعم النصير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق