زواري

من أنا

صورتي
أنا المدلل الغارق في آلاء الله ونعمه , قليل الشكر كثير الذنب , أحب الله جدا ولكن المعاصي لم تدع لي وجها أقابل به ربي وليس لي إلا أن أطمع في رحمة ربي الواسعة لعله يقبلني . وأنا واقف بالباب لن أبرحه فليس لي غيره.

الأربعاء، 16 مارس 2011

من المغرب العربي نتعلم - رسالة من أرض الكنانة

من تونس كانت بداية الثورة العربية الحديثة التي ستعيد تشكيل المنطقة العربية من جديد ، ومن المؤكد أن الإسلام سيعود بنقائه وصفائه من جديد ، وأن الخلافة الإسلامية باتت على الأبواب .
ومن ليبيا نتعلم كيف يكون الصمود ونحن نرى إخواننا وأبناءنا يصنعون ملحمة تفوق الوصف ضد أكبر طغاة العصر .
وفي المملكة المغربية اندلعت الثورة ، وفي الجزائر ، ونحن نشارك بقلوبنا ودعائنا معكم ، فنحن وإن فرقتنا الأوطان فقد جمعتنا العقيدة واللغة والتاريخ ، فنحن جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى ।
فإلى الملتقى تحت راية الخلافة الإسلامية والوحدة العربية ।
والله إني لمشتاق إلى زيارة المغرب العربي لولا ضيق ذات اليد ما قعدت عن السفر لرؤية إخواني ، وإني ليحدوني الشوق إلى زمن يكون السفر إليكم بالبطاقة الشخصية ، حيث لا حدود ولا سدود ( ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبًا ) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق